Price Range: from $200 to $2,500,000
Size Range: from 10 SqFt to 1,000 SqFt
Other Features
  • Home
  • My Home
اسعار الشقق فى العاصمة الادارية الجديدة

اسعار الشقق فى العاصمة الادارية الجديدة

لماذا اسعار الشقق فى العاصمة الادارية الجديدة؟ تعرض لك شركة كيميت للاستشارات العقارية جوابا لهذا السؤال

تعد العاصمة الإدارية الجديدة أحد أكبر المشروعات المتكاملة التي يتم تنفيذها بمصر والشرق الأوسط، تقام على مساحة إجمالية تبلغ 170 ألف فدان وتقع في شرق القاهرة الجديدة على بعد 35 كيلو متر. كما تتميز بالوقوع على الطريق الدائري الإقليمي، طريق القاهرة العين السخنة، طريق القاهرة السويس، مما يسهل الوصول لها. من المنتظر أن تكون أكبر عاصمة في العهد الحديث ومن المنتظر أن تغير مفهوم السكن التقليدي لما توفره من خدمات ومميزات وحياة متكاملة. وفي هذا الموضوع نستطلع أسعار الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة 2022 وذلك في المشاريع المختلفة.

تختلف اسعار الشقق فى العاصمة الادارية الجديدة على حسب الموقع والمساحة والكمبوند ونوعية التشطيب. وسوف نتعرف على بعض اسعار الشقق داخل أشهر المشروعات العقارية بالعاصمة الإدارية.

أسعار الشقق داخل كمبوند انترادا العاصمة الإدارية

يعد كمبوند انترادا العاصمة الإدارية من المشروعات الكبرى التي يتم تنفيذها من قبل شركة صروح للتطوير العقاري. كما يعد من المشروعات المميزة للغاية وتتراوح أسعار الشقق داخل المشروع كالتالي:

يبدأ سعر المتر في الشقق داخل الكمبوند من 8800 جنية. كما تعتبر طريقة السداد واحد من أهم مميزات الكمبوند حيث يقدم الكمبوند عدة طرق للسداد بتسهيلات رائعة. يمكنك دفع مقدم 10% من سعر الوحدة والباقي اقساط على 10 سنوات وذلك بدون فوائد.

أسعار الشقق في كمبوند ميدتاون العاصمة الإدارية

تم بناء المشروع على مساحة ضخمة تبلغ 122 فدان. تم تخصيص معظم المساحة للمساحات الخضراء والمراكز التجارية والمناطق الترفيهية. تصميم المشروع دولي ، والنطاق السعري للمشروع كالتالي: تبدأ المساكن في ميدتاون من 350 مترًا مربعًا وتبدأ الأسعار من 4 مليون جنيه. تبدأ مساحة الشقق من 90 مترًا مربعًا وتبدأ الأسعار من 990 ألف جنيه.

أسعار الشقق في كمبوند اتيكا العاصمة الإدارية الجديدة


يقع المشروع في موقع متميز للغاية ويعتبر من أفضل المشاريع الفاخرة المكونة من مجموعة من الشقق السكنية الفاخرة. النطاق السعري للمشروع كالتالي: يتراوح سعر المتر داخل المشروع من 13،500 جنيه إلى 15،500 جنيه مصري. تتراوح مساحات الشقق داخل المشروع من 70 م إلى 180 م. أما بالنسبة للشقق الدوبلكس فتتراوح مساحاتها من 160 م 2 إلى 280 م2.

أسعار الشقق في أبراج اويا العاصمة الإدارية الجديدة


إذا كنت تحب العيش في أرقى مجتمع وسط مساحات خضراء وتصميم عالمي ، فابادر لشراء وحدة داخل العاصمة الإدارية أويا تاورز. تبدأ أسعار الشقق بالمشروع من 1.98 مليون جنيه ، وتبدأ المساحة من 165 مترًا مربعًا ، ونظام شبه مقوى.

أسعار الشقق في كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

اسعار الشقق فى العاصمة الادارية الجديدة بالمشروع مقام على موقع بمساحة 200 فدان في وسط العاصمة الإدارية الجديدة ، في موقع متميز بين المساحات الخضراء ، بالقرب من النهر الأخضر ومطار العاصمة الإدارية ، وعلى بعد دقائق قليلة فقط من القصر الرئاسي. يمكنك أيضًا الحصول على وحدة سكنية داخل المشروع مقابل 10000 جنيه كحد أدنى. يمكنك أيضًا تأمين الفيلا عن طريق دفع 20000 جنيه دفعة أولى والدفع على أقساط تصل إلى تسع سنوات.

    أسعار شقق للبيع في كمبوند دي جويا العاصمة الإدارية

    كمبوند دي جويا هو أحد المشاريع الفريدة التي طورتها تاج مصر للتطوير العقاري إحدى الشركات العقارية الرائدة. ما يجعل هذا الكمبوند مميزًا هو موقعه في الحي الثامن الأكثر شهرة في العاصمة نظرًا لقربه من السفارات والأحياء الراقية. الأسعار تتراوح بين 9000 جنيه و 11500 جنيه مصري للمتر داخل الكمبوند. بسبب إنشاء أنظمة سداد متعددة ، قررت الشركة المالكة تسليم الوحدات على نظام نصف تشطيب. المقدم 10٪ ومدة السداد عشر سنوات وتبدأ مساحة الشقة من 120 متر مربع وتتكون من غرفتين.

    أسعار الشقق في كمبوند كاسيل لاند مارك العاصمة الإدارية

    تختلف اسعار الشقق فى العاصمة الادارية الجديدة وفى كمبوند كاسيل لاند مارك حيث يقع كمبوند كاسل لاندمارك العاصمة الادارية الجديدة في الحي السابع بالقرب من القاهرة الجديدة. إنه أيضا على بعد خمس دقائق من النهر الأخضر. كما يبعد مسافة عشر دقائق عن الحي الحكومي. كما يقع بالقرب من الطريق الدائري وطريق القاهرة السويس وطريق القاهرة العين السخنة. حتى تتمكن من الوصول إلى أي مكان بسهولة. ميزة أخرى لها هي امتداد المساحات الخضراء وحمامات السباحة ومراكز التسوق ومناطق الترفيه والمطاعم والمقاهي. تبدأ أسعار المتر داخل المشروع من 9500 جنيه وتصل إلى 11200 جنيه.

    أسعار الشقق في كمبوند ارمونيا العاصمة الإدارية


    تزامنا مع اختلاف اسعار الشقق فى العاصمة الادارية الجديدة نأتى الى يقع كمبوند أرمونيا في المنطقة الأساسية من المنطقة 7 ، بالقرب من الحي الدبلوماسي وحي الأعمال المالية ، ويطل على طريق رئيسي يبلغ عرضه 70 مترًا. يتميز بمتوسط ​​سعر المتر حيث تبدأ الأسعار من 8.500 جنيه للمتر. متوسط ​​سعر الشقة 1 مليون جنيه. كما أنشأت الشركة، نظام دفع خاص جدًا ، لا يتطلب سوى حجز دفعة أولى بنسبة 6 ٪ من إجمالي سعر الشقة وأقساط تصل إلى تسع سنوات للحصول على وحدة.

    اسعار الشقق فى العاصمة الادارية الجديدة

    كمبوند ريفان و اسعار الشقق فى العاصمة الادارية الجديدة

    كمبوند ريفان هو أول مجمع فندقي تنفذه الشركة العربية للتنمية لمالكه المهندس مرزوق منصور ، إحدى أكبر الشركات العقارية في مصر ، وسط العاصمة الإدارية الجديدة. لذلك عند الحديث عن اسعار الشقق فى العاصمة الادارية الجديدة وجب ذكره، حيث تبدأ أسعار المتر في مشروع ريفان العاصمة الإدارية من 14 ألف جنيه وتصل إلى 17 ألف جنيه على أن يتم تسليم الوحدات بنظام تشطيب سوبر لوكس بالإضافة إلى عدد من أنظمة السداد بالتقسيط.

    اسعار الشقق فى العاصمة الادارية الجديدة جنوبا

    يبحث الكثير من العملاء المهتمين بشراء وحدات سكنية في العاصمة الإدارية عن متوسط اسعار الشقق فى العاصمة الادارية الجديدة بجنوب العاصمة ، حيث يعد الموقع من أهم العوامل الجذابة ، لذا فإن جنوب العاصمة يضم المنطقة السكنية السابعة والتي تتميز بوسط حي العاصمة واكثر الاحياء كثافة. تبدأ أسعار المتر في ديستريكت 7 من 8000 جنيه للمتر وتصل إلى 11000 جنيه حسب موقع المشروع وحجمه ونوع الوحدة السكنية والتشطيبات. من مميزات المنطقة الجنوبية من العاصمة الإدارية قربها من المناطق الدبلوماسية والحكومية والمالية والتجارية ، بالإضافة إلى قربها من مطار العاصمة والقصر الرئاسي ومقر البرلمان ، بالإضافة إلى إلى محور محمد بن زايد يصنف على أنه شريان العاصمة الجديدة لأنه يربط بين المدن الجديدة المجاورة. حصولك على شقة بالعاصمة الإدارية الجديدة يعد بمثابة فرصة استثمارية بالإضافة إلى أنها توفر لك حياة الرفاهية التي تحلم بها، العاصمة الإدارية هي أفضل اختيار نحو المستقبل ونحو التخلص من التكدس والزحام والتلوث والذهاب إلى المساحات الخضراء والحياة النقية الراقية، وتعد الأسعار داخل المشروعات اسعار مناسبة خاصة من وجود انظمة التقسيط والسداد المتنوعة التي توفرها الشركات العقارية.

    اسعار كمبوند فينشي العاصمة الادارية الجديدة

    لان اسعار الشقق فى العاصمة الادارية الجديدة نعرض لك كمبوند فينشي العاصمة الادارية الجديدة انطلاقه جديدة ومتميزة في وسط العاصمة الادارية الجديدة من شركة مصر ايطاليا للتطوير و الاستثمار العقاري في السوق العقاري بـ مصر وذلك بعد نجاح مشروعها الأول البوسكو العاصمة الادارية. قامت شركة مصر ايطاليا بإطلاق مشروع جديد لها في قلب العاصمة بموقع مميز للغاية واستراتيجي حيث يوفر الكمبوند باقة متنوعة من الوحدات السكنية الذي تتراوح ما بين (شقق – فيلات – دوبلكس – توين هاوس – تاون هاوس) بمساحات وأسعار وتصميمات مختلفة تناسب جميع الأذواق الراقية.

    أختار وحدتك السكنية الان في أفضل مشاريع شركة مصر ايطاليا كمبوند فينشي العاصمة الادارية الجديدة بأسعار تبدأ من 1,841,000 مليون جنية مصري ستستلم وحدتك كاملة التشطيب تعاقد الان بمقدم 5% مع أفضل أنظمة سداد تصل الى 9 سنوات في كمبوند.

    وبالتالى تختلف اسعار الشقق فى العاصمة الادارية الجديدة وعليك الاختيار

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    Compare