Price Range: from $200 to $2,500,000
Size Range: from 10 SqFt to 1,000 SqFt
Other Features
أفضل مولات العاصمة الادارية

أفضل مولات العاصمة الادارية

نتسأل الان عن أفضل مولات العاصمة الادارية ؟ شركة كيميت للاستشارات العقارية تقدم لك اجابة عن هذا السؤال

مشروع العاصمة الإدارية الجديدة خطوة مهمة من قبل الحكومة المصرية للقضاء على مشكلة الازدحام في القاهرة ونقل العديد من المرافق الحكومية والخدمية إليها ، بالإضافة إلى إنشاء العديد من المراكز السكنية والمشاريع التنموية والخدمات والمرافق ، تم تصميمه وفقًا لأحدث تصميمات العالمية، مما جعل العاصمة الإدارية الجديدة نقطة جذب للعديد من المستثمرين. ووجود مراكز التسوق في منطقة الخدمة المتطورة هذه يجعل مولات العاصمة الإدارية الجديدة الخيار الأفضل لك وفرصة ممتازة لبدء عملك، وذلك بسبب جذب الكثير من الاهتمام الاستثماري للعاصمة الجديدة والأقسام الطبية أو التجارية أو الإدارية التي تحتويها

تكمن أهمية المولات التجارية في خلق العديد من الفرص الاستثمارية الكبيرة، وتختلف المولات حسب موقعها والخدمات المقدمة، لأن كل مركز تجاري له مزايا من حيث الموقع والمساحة، لأن المشروع يقع في جزء مهم من المنطقة. حي العاصمة.

تتميز العاصمة الإدارية الجديدة بتعدد المولات التجارية الكبرى، حيث تمتلئ بالعديد من المولات، لتلبية احتياجات عدد كبير من السكان، يتمتع معظمهم بمستوى عالٍ من الرفاهية

تختلف أيضًا المنطقة وعدد المحلات التجارية وتصميم مراكز التسوق بين مراكز التسوق، وقد تختلف الأسعار حسب الموقع والمنطقة. وهذا يتماشى مع طبيعة مشاريعه التجارية.

تعتبر مشاريع الأعمال في العاصمة الإدارية الجديدة من أكثر العوامل جاذبية للاستثمار الجيد والآمن لأن الأسعار مناسبة بالرغم من كثرة الخدمات المتاحة وتوفر لك نظام سداد مرن وأقصى عائد على الاستثمار، كل هذا يضمن لك سيحقق الكثير من الأرباح في أقصر وقت ممكن.

أفضل مولات العاصمة الادارية

في الأسطر القليلة القادمة سوف نقدم لكم أفضل مولات العاصمة الإدارية.

العاصمة الإدارية.

1- مول تاج تاور Taj Tower

استثمر في مول تاج تاور العاصمة الإدارية أحد أفضل مولات العاصمة الادارية ، إحدى أكبر شركات التطوير العقاري في مصر، والتي موقعها الاستراتيجي في منطقة الأعمال المركزية يجعلها قريبة من العديد من الأماكن الهامة.

تاج تاور مول تبلغ مساحته حوالي 12،500 متر مربع، تشمل العديد من المساحات المختلفة بين الوحدات الإدارية والتجارية، بمساحات مختلفة تبدأ من 30 مترًا مربعًا، وتقدم العديد من الخدمات الترفيهية والمرافق الأساسية، مما يتيح لك عيش حياة رائعة للغاية. الحياة الخاصة.

لا تكتفي الشركة المطورة بتقديم العديد من الخدمات والمميزات لمشاريعها، بل تقدم أسعارًا مناسبة وأنظمة دفع متعددة مرنة عند شراء وحدة في العاصمة تاج محل مول ؛ ودفع المبلغ المتبقي على أقساط متساوية على مدى فترة سداد تصل إلى 7 سنوات.

2 – ازدان مول 

العاصمة التنفيذية إزدان مول، أحد أفضل مولات العاصمة الادارية ، والذي تم تنفيذه من قبل شركة تاج مصر للتطوير العقاري، يوفر لك حياة هادئة ومريحة مع أحدث التصاميم المعمارية والهندسية. الطراز الاوروبي.

يقع إزدان مول في أكثر الأراضي تميزًا بالعاصمة الإدارية للمنطقة العمرانية، بالقرب من أهم المناطق، بمساحة تتراوح من 30 مترًا مربعًا إلى 146 مترًا مربعًا، ومناسب لجميع أنواع الأنشطة التجارية التي يتوقعها العملاء.

يقدم المطور العقاري مشاريعه بأسعار لا تقبل المنافسة وأسهل نظام للدفع حيث تقوم بدفع 5٪ دفعة أولى وتقسيط على 10 سنوات.

3- اي بيزنس بارك

لكل محبي الفخامة والرقي، ها هو مجمع آي بيزنس، احد أفضل مولات العاصمة الادارية هذا مشروع استثماري ضخم يتكون من 3 أبراج منفصلة مترابطة في نقاط معينة، ويقع في منطقة مرموقة بوسط المدينة.

تبلغ مساحة برج آي بيزنس بارك حوالي 21،450 متر مربع مقسمة إلى مساحات خضراء ومجموعة من المرافق الخدمية الأساسية والترفيهية. تتنوع الوحدات في الحجم لتناسب الاحتياجات المختلفة مثل الوحدات السكنية الإدارية والطبية والتجارية والفندقية الفاخرة.

يقدم المطورون وحدات مشاريعهم بأسعار تنافسية مع نظام سداد مرن. السعر معقول جدًا مقارنة بالخدمات المتاحة والموقع الرائع حيث يمكنك دفع 5٪ دفعة أولى والمبلغ المتبقي على أقساط متساوية على 6 سنوات.

4- اويا تاورز

تعتبر العاصمة الادارية الجديدة أويا تاورز مول من أفضل مولات العاصمة الادارية بعدة مميزات تجعلها نقلة نوعية في مجال المشاريع الاستثمارية. يأتي من تنفيذ شركة إيدج القابضة العقارية.

أهم ما يميز أبراج أويا موقعها الاستراتيجي وسط العاصمة الإدارية للمنطقة العمرانية، مقامة على مساحة ضخمة تبلغ حوالي 15 ألف متر مربع، تضم خدمات ومرافق متنوعة، إلى جانب مساحات خضراء جذابة.

يوفر المطور وحدات المشروع بمساحات مختلفة، ويمكن القول بأقل سعر هو السعر المثالي، ويمكنك دفع مقدم 10٪ من سعر الوحدة، ويتم سداد الباقي خلال 7 سنوات.

5- مبنى مدينة النيل التجارية

يتألق مشروع مدينة النيل التجارية بالعاصمة الادارية فى سماء المشروعات العقارية لانه اكبر و أفضل مولات العاصمة الادارية ويحتل المركز الثانى فى الارتفاع واكبر برج قطاع خاص فى مصر واطول برج ادارى فى افريقيا والثانى فقط للبرج الأيقوني، ارتفاعه 233 مترًا.

تتميز مدينة نايل ميرشانت بإطلالات خلابة على أشهر معالم العاصمة الجديدة حيث تحتل مساحة تقدر بنحو 7.8 فدان على واجهتين رئيسيتين للنهر الأخضر والحدائق المركزية في منطقة وسط البلد.

بالإضافة إلى تسهيلات نظام السداد التي توفرها الشركة المطورة، فإن أسعار الوحدات داخل المشروع منافسة جدًا لجميع الخدمات المقدمة ؛ يمكنك سداد 10٪ مقدمًا، ويتم سداد باقي ثمن الوحدة خلال 6 سنوات بدون راحة.

ايست تاور

قدمت شركة يو سي أميز مشروعها الاستثماري في البرج الشرقي العاصمة الإدارية، وتتميز بموقعها الهام ووحداتها الخدمية المتكاملة بمختلف الأحجام مثل التجارية والإدارية والفندقية.

اختار المطور الموقع بعناية لتنفيذ المشروع في المنطقة المركزية، على مساحة 12000 متر مربع، بما في ذلك المساحات الخضراء والبنية التحتية والمرافق الترفيهية، وهو مشروع تجاري متكامل الخدمات.

سعر مول ايست تاور مناسب بالرغم من توفير جميع الخدمات والتسهيلات، يختلف السعر حسب حجم الوحدة وتصميمها، يمكنك دفع 15٪ دفعة أولى، ويمكن سداد الباقي على أقساط على 7 سنوات بخصم 10٪.

7- مول داون تاون

لا تفوت فرصة عمل استثمار جيد وآمن في أحد أفضل مولات العاصمة الادارية ، إكزيكتيف كابيتال سيتي سنتر، بكل مقاومة للنجاح. إذا كنت تبحث عن النجاح، فعليك اغتنام الفرصة وامتلاك وحدة استثمار أعمال.

يتمتع داون تاون مول بموقع مهم للغاية وفريد ​​في العاصمة الإدارية لقربه من مناطق مهمة مثل الحي الحكومي والحي الرئاسي بمساحة 3450 مترًا مربعًا شاملة المرافق والخدمات لجميع الاحتياجات مما يجعله أفضل مولات العاصمة الادارية

إذا كنت ترغب في شراء وحدة تجارية في داون تاون مول العاصمة الإدارية و أفضل مولات العاصمة الادارية، فإن السعر أقل من المتوقع مقارنة بالعديد من المزايا التي يحصل عليها العملاء ؛ يمكنك دفع المبلغ المتبقي على أقساط متساوية لمدة تصل إلى 20 عامًا بدون دفعة أولى.

8-بيراميدز انفينتي مول

انفينتي مول العاصمة الإدارية الجديدة  هو أفضل مولات العاصمة الادارية ، لشركة بيراميدز العقارية الغنية عن التعريف بالشراكة مع هيئة الأراضي للقوات المسلحة، فهو مول متكامل بمعنى الكلمة يشمل جميع أنواع الأنشطة الاستثمارية، بموقع ممتاز عند مدخل العاصمة الإدارية مباشرة، هذا يأتي مع أسعار ميجا مول التي تتناسب مع حجم بيراميدز سيتي الضخمة، وأنظمة السداد المتعددة.

تم تصميم مشروع بيراميدز سيتي على أحدث طراز عصري تكنولوجي، فكل المباني الموجودة في المول تتعامل مع مدن الجيل الرابع وتكنولوجيا العصر، ويتوافر سكاي لاين Skyline لدخول ضوء الشمس والإضاءة الطبيعية لراحة العملاء، ويحيط بالمول مجموعة من المتنزهات والحدائق المختلفة على مساحات واسعة بجانب نافورة راقصة وغيرها من المناظر الطبيعية.

سعر متر ميجا مول للوحدات الإدارية والمحلات التجارية في مول ميجا مناسب بالرغم من توفير جميع الخدمات والتسهيلات، يختلف السعر حسب حجم الوحدة وتصميمها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Compare