Price Range: from $200 to $2,500,000
Size Range: from 10 SqFt to 1,000 SqFt
Other Features
  • Home
  • Realty Space
مستقبل الاستثمار في العاصمة الادارية الجديدة

مستقبل الاستثمار في العاصمة الادارية الجديدة

ماهو مستقبل الاستثمار في العاصمةالادارية الجديدة ؟ السؤال الذي تم تداوله مؤخرًا بين العديد من المستثمرين في سوق العقارات المصري. وهل عيوب العاصمة الإدارية الجديدة تفوق حقاً مزاياها كما تم تداولها مؤخراً بين بعض المستثمرين في سوق العقارات المحلي في مصر؟

مستقبل الاستثمار في العاصمة الادارية الجديدة

ورد عدد من الاسئلة من مختلف المستثمرين الراغبين في اقتناص فرص الاستثمار في العاصمة الجديدة، ونراجع اليوم مجموعة من التفاصيل والمعلومات حول مستقبل الاستثمار في العاصمةالإدارية الجديدة.

يعتبرالاستثمارالعقاري من أكثرمناطق الاستثمارشعبية في جميع دول العالم ويتطلع العديد من المستثمرين لدخول عالم العقارات. وخاصة مصر، وتعتبر العاصمة الإدارية الجديدة من أشهرأماكن العقارات في مصر. 

أعرب بعض المستثمرين عن مخاوفهم بشأن مستقبل الاستثمار في العاصمة الادارية الجديدة على وجه الخصوص، وعلى الرغم من وجود شائعات عديدة خلال السنوات القليلة الماضية حول هشاشة عملية الاستثمار العقاري في العاصمة، إلا أن هذه الشائعات لا أساس لها من الصحة حيث أن العاصمة الإدارية الجديدة قد حظيت بنجاح كبير في سوق العقارات المصري منذ اللحظة الأولى للإعلان عنها. 

الاستثمار في المدن الكبرى مثلا لعاصمة الإدارية الجديدة هوالمستقبل. على وجه الخصوص ، فإن مستقبل الاستثمار في العاصمة الادارية الجديدة يفتح العين مع وجود العديدمن شركات التطوير العقاري البارزة في مصر و الشرق الأوسط. المشاريع الاستثمارية والمجمعات السكنية والمشاريع أو المولات التجارية ومشاريع المكاتب الإدارية والمشاريع الطبية وأنواعا لمشاريع الأخرى. 

هناك فرصة لك ولكل مستثمرفي سوق العقارات المصري فرصة كبيرة للبدء في صناعة العقارات المصرية، وخاصة في العاصمة الإدارية الجديدة

أهمية الاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة

الاستثمار العقاري في العاصمة الادارية الجديدة مهم جدا،هناك العديد من المشاريع التي مازالت قيد الانجازولم تكتمل بعد، لكن الاستثمار فيها يعني أنك ستجني منها غدًا اربحا كثيرة. 

مستقبل الاستثمار في العاصمة الادارية الجديدة من خلال عدة نقاط، يجب توضيح أن الاستثمار في رأس المال يمكن أن يضمن مكاسب مادية فورية عالية القيمة. 

يتيح الموقع الاستراتيجي الممتاز والوصول السهل والسريع إلى العاصمة للعديد من السكان من المدن الأخرى الانتقال إلى العاصمة والحصول على فرص معيشية أفضل، مما يسهل تنفيذ المشاريع المختلفة. 

بالاضافة الى إن فرصة الحصول على وحدات سكنية وتأجيرها في المستقبل تعني أنه يمكنك جني الكثير من المال بمجرد الحصول على عدد الوحدات التي أصبح المطور العقاري المصري يضمنها على عدة أقساط. 

استثمر في العاصمة الآن بمشروع تجاري أو إداري أو طبي، أسعار العقارات في جميع مناطق مصر والعالم آخذة في الارتفاع، خاصة في العاصمة الإدارية التي تحظى الآن بشعبية كبيرة داخل وخارج مصر في جميع أنحاء الوطن العربي. نظرًا لأن العاصمة الإدارية الجديدة تستقطب اهتمام المستثمرين من جميع أنحاء العالم، يتم تشجيع المطورين العقاريين في العالم العربي على إقامة وتنفيذ العديد من المشاريع العقارية التي من شأنها تشجيع وتطوير قطاع العقارات المصري لأهميته في سوق العقارات في المنطقة في الوقت الحالي .تنوع الخيارات بين أنواع الوحدات، والمساحة، وتنوع الخدمات، والمرافق، وعوامل أخرى، ومكونات ومزايا تدفع الاستثمار في العاصمة، خاصة قدرته االتنافسية مقارنة بالمدن الأخرى في السوق العقاري المصري.

مستقبل الاستثمار في العاصمة الادارية الجديدة هو الأفضل

عندما يتعلق الأمر بـ مستقبل الاستثمار في العاصمة الادارية الجديدة ، لا يمكننا تحديد استثمارات محددة يمكنك الاستفادة منها في العاصمة الإدارية الجديدة.

يمكنك الآن الاستثمار في مختلف المشاريع العقارية المعروفة في العاصمة ، وأشهرها المشاريع التجارية ، والتي أصبحت الآن في موقع استراتيجي في العاصمة ، في مناطق سكنية ، تحتوي على عدد كبير من المشاريع السكنية والتجارية والادارية والطبية (نايل بيزنس سيتى ، تاج تاور ، أوكس ، اوبسيدر تاور ، اى بيزنس بارك ، بيراميدز سيتى ، والمزيد داخل العاصمة الجديدة 

أهم المشروعات الاستثمارية في العاصمة

 

تمتعت العاصمة الإدارية الجديدة بالعديد من المشروعات العقارية منها التجاري ومنها الإداري والطبي والسكني وغيرها من المشروعات الاستثمارية المختلفة، ولكن جاء أغلب الطلب على المشروعات التجارية على الرغم أنه بالحديث عن مستقبل الاستثمار في العاصمة الادارية الجديدة تحدثنا عن أهمية الوحدات السكنية والإدارية والطبية إلا أن الغالبية العظمى من المستثمرين تسعى للاستفادة من الوحدات التجارية. 

شركات الاستثمار العقاري بالعاصمة الإدارية الجديدة

 

العاصمة الادارية هي المشروع الذي سيقوم بإدخال مفهوم جديد لطبيعة الحياة السكنية في مصر، وما يميز العاصمة الادارية غير الموقع المتميز هو عدد الشركات التي تتنافس لتكون الأفضل، فيقوم كل منهم بتقديم ما ليس عند الآخر سواء كان عن طريق تقديم خدمات او تخفيض الأسعار او عرض أطول أنظمة سداد او غيره لذلك سنوضح لكم نبذة مختصرة عن اسماء المطورين العقاريين في العاصمة الإدارية.

شركات الاستثمار العقاري بالعاصمة الإدارية الجديدة شركة (أكام الراجحي العقارية)

شركة أكام من أهم الشركات في العاصمة الادارية التى يمكن ان نطل منها على مستقبل الاستثمار في العاصمة الادارية الجديدة هي عبارة عن شركة مُساهمة مصرية تضم بداخلها 4 شركات وهم شركة ريزيدنس وشركة بنايات وهم مصريتين، وشركة سعودية وبنك فيصل، وقد قامت بمجموعة كبيرة من المشروعات العقارية ومن بينها:

·        فندق تيفولي بالغردقة.

·        دوس الساحل الشمالي.

·        إقامة ميني كمبوند بالشروق.

·        مول اينافا العاصمة الإدارية الجديدة.

·        تطوير فندق هوتل تيوليب ريزورت واروما السخنة.

  • مجموعة من المباني الإدارية والطبية بمدينة الشروق والتجمع الخامس.

شركات الاستثمار العقاري بالعاصمة الإدارية الجديدة ومستقبل الاستثمار في العاصمة الادارية الجديدة (شركة مصر ايطاليا)

نجحت شركة مصر ايطاليا العقارية في ان تصبح اول مطور عقاري من القطاع الخاص يبدأ تسليم أول مشروع بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويتم البدء فى تسليم المرحلة الأولى من مشروع “البوسكو” في 2020 بدلًا من عام 2021، وذلك كجزء من تحقيق حلم العاصمة الإدارية الذي راود الشعب. رغم كل الصعوبات التي تواجهها مصر واهتمت الشركة بعمل مختلف انواع العقارات ومنها السكني حيث قامت بتوفير شقق للبيع في العاصمة الادارية وكذلك فلل وتاون هاوس وحرصت علي توفير الشاليهات والمولات التجارية مما يجعلها من اقوي الشركات العقارية بالعاصمة التى تشكل مستقبل الاستثمار في العاصمة الادارية الجديدة ومن بين تلك المشاريع التي نفذتها الشركة التالي:

·        قرية كاى العين السخنة.

·        مدينة السويس الجديدة.

·        موسى كوست براس سدر

·        فينشي لاجونز العاصمة الإدارية.

·        مشروع فينشي العاصمة الادارية.

·        مشروع البوسكو المستقبل سيتي.

·        مشروع إل بوسكو العاصمة الإدارية

·        كمبوند لانوفا فيستا بالتجمع الخامس.

·        مشروع“Italian Square” بمدينة 6 أكتوبر.

  •     مشروع كايرو بيزنس بارك

شركات الاستثمارالعقاري بالعاصمة الإدارية الجديدة (شركة لا فيستا ومستقبل الاستثمار في العاصمة الادارية الجديدة)

لافيستا للتطوير العقاري أحد أكبر الشركات المعمارية التي تم تأسيسها في مصر منذ ما يقارب العشرون عاماً وخاصة في عام 1999 قدمت من خلالها عدد ضخم من المشاريع السكنية والتجارية والساحلية التي تضم شاليهات للبيع في العين السخنة وغيرها من الوحدات منها التاون هاوس والفلل المنفصلة وتاتي اهم مشاريعها لتكون:

·        لافيستا باي

·        افيستا كاسكادا

·        لافيستا باي إيست

·        لافيستا رأس الحكمة

·        لافيستا 6 العين السخنة

·        الباتيو الزهراء الشيخ زايد

·        لافيستا جاردنز العين السخنة

  • لافيستا سيتى العاصمة الإدارية

شركات الاستثمار العقاري بالعاصمة الإدارية الجديدة (شركة بيتر هوم العقارية ومستقبل الاستثمار في العاصمة الادارية الجديدة)

تأسست شركة بيتر هوم للتطوير العقاري عام 1998 وهي من أهم الشركات في العاصمة الادارية، ويملكها المهندس شريف عدلي ،وفي عام 2003 شهدت مجموعة بتر هوم العقارية تطورًا كبيرًا؛ حيث أصبحت من الشركات الرائدة في التطوير العقاري، حيث وضعت نصب أعينها تقديم أفضل الخدمات للعملاء. بما يتناسب والسوق المصرية ومن خلال اعمالها سوف نري انها قامت بعمل المشاريع السكنية والتجارية التي تحتوي علي محلات للبيع في العاصمة الادارية مما يجعلها من أفضل مطور عقاري بالعاصمة الإدارية ومن أهم مشاريعها الاتي:

·        ميجا مول 6 أكتوبر.

·        ميدتاون نيو كابيتال.

·        مشروع ميدتاون سولو

·        مشروع ميدتاون كوندو

·        سيتى سكيب مول المنيا.

·        كايرو ميديكال سنتر 6 اكتوبر.

·        كمبوند ميدتاون التجمع الخامس

·        مول كايرو بلازا العاصمة الادارية

·        مشروع ميدتاون سكاي العاصمة الادارية

  • سيتي سكيب مول فى السادس من اكتوبر.

شركات الاستثمار العقاري بالعاصمة الإدارية الجديدة (شركة بيراميدز ومستقبل الاستثمار في العاصمة الادارية الجديدة)

شركة بيراميدز للتطوير العقاري هي شركة فرنسية الأصل والتي بدأت في مجالها عام 2000 في فرنسا وانضمت لسوق العقارات المصري عام 2013 وبفضل نجاحها وتميزها تخطى حجم استثماراتها 3 مليار جنيه مصري وقامت بعمل كافة المشروعات الاستثمارية العقارية من حيث البناء السكني او التجاري او حتي السياحي. كما وتمتاز مشروعاتها بأنه توجد ضمن مساحة واسعة وسط موقع متميز قامت الشركة بتصميم مشروع مول باريس والذي تخطى 750 مليون جنيه مصري ويضم مكاتب للبيع في العاصمة الادارية ومحلات لأنها أصبحت إحدى الشركات الرائدة في السوق المصري في فترة قصيرة ومن أهم مشاريع شركة بيراميدز :

·         مشروع بيراميدز بيزنس تاور.

·         سكاي سيتي مدينة الجلالة

·         تعديلات خاصة بتطوير متحف اللوفر.

·         تعديلات بفندق هوليداي ان بفرنسا.

·         بيراميدز سيتي بلازا العاصمة الادارية

·         مول بيراميدز العاصمة الإدارية الجديدة.

·         باريس ايست العاصمة الادارية الجديدة

·         الشانزلزية مول العاصمة الإدارية الجديدة.

·         لا كابيتال سويت لاجونز العاصمة الجديدة.

·         مول جراند سكوير العاصمة الإدارية الجديدة.

·         مشروع ليك استوديوز العاصمة الإدارية الجديدة.

·         التعديلات الإنشائية في مبنى البرلمان الفرنسي.

·         كمبوند لا كابيتال ايست العاصمة الإدارية الجديدة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Compare